في الأشهر المقبلة ، سنستكشف اثنين من ميزات تحقيق الدخل الجديدة لمنشئي المحتوى. الأول هو أداة تساعد المعلنين ومنشئي المحتوى على الاتصال بسهولة بفرص المحتوى ذات العلامات التجارية على Facebook. يمكن لمنشئي المحتوى المشاركين في الاختبار إعداد محفظة تسليط الضوء على مجال خبرتهم ، ويمكن للمعلنين البحث عن منشئي المحتوى والعثور عليهم للتعاون في حملات محتوى ماركات مقنعة. بالإضافة إلى ذلك ، سنختبر طريقة تتيح للمعجبين أن يصبحوا مؤيدين لمنشئي المحتوى الذين يحبونهم. سيكون لدى المعجبين خيار دعم منشئ المحتوى بدفع شهري مقابل الحصول على امتيازات مثل المحتوى الحصري والشارة التي تسلط الضوء على وضعهم كداعم. سنبدأ الاختبار مع مجموعة صغيرة من منشئي المحتوى حتى نتمكن من جمع تعليقاتهم ومعجبيهم قبل التوسّع. (لاحظ أن اختبار هذه الميزة يعني أن تطبيق Facebook سيتضمن الآن تصنيف "في التطبيق شراء" في App Store و Google Play.)
لقد أعلن Facebook عن عدد من التحديثات الأخرى اليوم ، بما في ذلك لوحات الصدارة التي يمكن استخدامها لإبراز أكبر معجبين في قناة منشئي المحتوى. هناك أيضًا نظام جديد لإدارة حقوق المحتوى يخضع للاختبار ، مما يحول أداة إدارة الحقوق إلى شيء أكثر فائدة بكثير.
ستبدأ ميزة الاشتراك في الظهور بعدد محدود للغاية من المختبرين في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة الشهر المقبل.
No comments:
Post a Comment